العثور على نظام يوم التداول الذي يعمل




العثور على نظام يوم التداول الذي يعمل نظام التداول اليوم الأسهم الجيدة هي واحدة من المكونات الرئيسية لتصبح تاجرا ناجحا اليوم. وينبغي أن يكون هذا النظام واحد كنت تشعر بالراحة مع ويوفر الأرباح متسقة لحسابك. هذا يختلف كثيرا عن ما يفعله معظم التجار الجدد اليوم. تفتقر إلى نظام أو خطة لتقترب من يوم التداول، ومعظم التجار الجدد اليوم تبادل لاطلاق النار فقط من الورك، دون أي خطة التداول. والنتيجة هي خليط من الصفقات الجيدة والسيئة، مع عدم وجود understandidng ما عملت بشكل جيد، ما فشلت، أو لماذا. نظام تداول جيد اليوم الأسهم يمكن أن تصمد أمام اختبار القياس. فإنه يمكن التعامل مع الأسئلة من متوسط ​​الزيادة النسبة المئوية أو خسارة في التجارة، والنسبة المئوية للانتصارات مقابل الخسائر، وصعوبة التقنية لتنفيذ هذه التجارة. (للمزيد من المعلومات حول الأسئلة التي استراتيجية جيدة يجب أن يجيب، وانظر أيضا هذا القسم على أنظمة التداول اليوم الأسهم.) لا يهمني كيف جيدة يبدو النظام لشخص ما على الورق. اذا لم تسفر عن نتائج جيدة بالنسبة لك. بعد أن كنت قد أعطيت الوقت الكافي والمحاكمة، فأنت بحاجة لإيجاد نظام مختلف. عندما كنت في السنة الأولى لي كتاجر اليوم، حاولت أنظمة متعددة بنيت من قبل الآخرين والتي تباع عبر الإنترنت. لأنها قد عملت على ما يرام بالنسبة لبعض الناس. ولكن، فإنها لا تعمل بالنسبة لي. لذلك، أخذت على عاتقي أن بناء نظام بلدي. خلال العام المقبل، وأنا ركزت معظم الدراسات مخطط بلادي على الفجوة أسفل الأسهم. لقد أنب الاستراتيجية بحيث تنتج الآن نتائج هامة بالنسبة لي. هذا النظام التجاري هو الآن 80٪ من تركيزي كتاجر اليوم. على الرغم من أنني مواصلة دراسة وممارسة استراتيجيات أخرى، أنه من الجيد وجود نظام تداول الخبز والزبدة التي يمكنني الاعتماد عليه لتحقيق أرباح ثابتة. وأعتقد أن كل متداول اليوم بحاجة لإيجاد مثل هذا النظام. يجعل يوم التداول الخاصة بك لطيف أكثر من ذلك بكثير عندما يكون لديك قائمة الأسهم نظرا للكم كل صباح، على أساس المعايير الخاصة بك. وكان لديك خطة لكيفية تداول تلك الأسهم. كنت أعرف ما كنت تبحث عن وعندما ترى ذلك يحدث على الشاشة، أقفال عقلك في ولك تنفيذ عمليات التداول بشكل أفضل. وهنا عدد قليل من الأسباب لماذا أحب الفجوة أسفل الأسهم. 1) تحدث فجوة انخفضت اسهم كل يوم في السوق وتعطيني قائمة الأسهم إلى التركيز على كتاجر اليوم. 2) توفر الفجوة أسفل الأسهم التقلب وكل متداول اليوم يحتاج تقلب (لعبت بشكل صحيح) من أجل خلق ربح كبير. 3) لعبت الفجوة أسفل الأسهم في الساعات الأولى من التداول، وغالبا ما تنتهي المسرحية قبل ظهر اليوم. هذا يعني أنني يمكن تحقيق ربح لطيفة قبل الغداء ومجرد اتخاذ بقية اليوم قبالة - اذا كان هذا ما أود القيام به. ولكن هذه الأسباب تتناسب مع اسلوب حياتي وولع بلدي للمخططات. كتاجر اليوم، يمكنك اعتماد نظام يناسب أسلوب حياتك أو يمكنك إنشاء نظام الخاص بك يوم التداول الأسهم. ولن أخوض في التفاصيل هنا عن كيفية القيام بذلك لأنه ينطوي على الكثير من التجارب وإعادة الاختبار. ولكن، حتى تصبح تاجرا اليوم أكثر خبرة، قد ترغب في اعتماد نظام تداول الأوراق المالية اليوم من شخص آخر، وممارسة ذلك حتى كنت جيدة في ذلك. هذا وسوف تبقي لكم من مطاردة الكثير من الأرانب ومحاولة لإتقان الكثير من الاستراتيجيات دون الحصول على أي وقت مضى جيدة في أي منها. إذا كنت مهتما في أن نلقي نظرة على نظام بلدي يوم التداول الأسهم على الفجوة أسفل الأسهم، ثم يمكنك النقر على تذييل الصفحة في أسفل هذه الصفحة. سيتم توجيهك إلى مخزني الجبهة وسترى وصفا كاملا للاستراتيجية تجارة GapDownProfits.